النخبة العاهرة على صفحات التواصل الاجتماعي ( روج آفا )


1 قراءة دقيقة
24 Dec
24Dec

النخبة العاهرة على صفحات التواصل الاجتماعي ( روج آفا )

طبعا هنا لا اقصد العامة الذين يكتبون على الصفحات بل اقصد تلك الفئة التي تعتبر انفسها مجاز اعلام او كاتب او شاعر او.........

سلاحهم الفكري الوحيد هو ربط انفسهم مع نهج البرزاني الخالد أو مع فلسفة القائد اوجلان .بالاضافة الى الترابط الوثيق بين تلك الاقلام والعهر الديني و الالحاد الغبي .

تلك الاقلام التي تربط نفسها بالنهج لا تمتلك اي ثقافة غير اثارة الفتن بين الاخوة ونشر ثقافة التشهير المبنية على العدم والتي إذا نظر اليها طفل صغير لأدرك انها فقط حالة تشهير خالية من المضمون السياسي بل هي مجرد تنميق كلمات ادبية لبيان انه مثقف لا اكثر او انه يدافع عن نهج البرزاني الخالد طبعا وهؤلاء الاشخاص مرتبطين ارتباطا وثيقا مع العهر الديني رغم كتاباتهم انهم ضد داعش وداعش لا تمثل الاسلام لأنهم لا يستطيعون حتى الكتابة عن داعش كما كتابتهم عن اخوتهم  او المؤيدين للفلسفة الاوجلانية .

كما ان هنالك اشخاص في الطرف الآخر مدعي الفلسفة الاوجلانية والذين يحملون نفس صفة المذكورين في النهج  إضافة الى ربطهم بالالحاد الغبي هدفهم كما هدف الشريحة الاولى إثارة الفتن والكراهية والتشهير بتاريخ نهج البرزاني الخالد وتمجيد فلسفة القائد آبو .

بين هذا وذاك ضاعت شريحة واسعة من الطرفين التي تسعى دوما الى الوفاق وترابط الاخوة والدم ووووووو 

ومن الآخر خطابي الى الحريصين على نهج البرزاني الخالد وفلسفة القائد الاسير في سجون الطورانية هاجموا معا تلك الاقلام التي تتدعي الثقافة وثقافتها هي مجرد زرع الفتن خدمة لأعداء الامة الكوردية والتعايش الانساني مع الشعوب الأخرى القاطنة على ارض كوردستان المحتلة .

ملاحطة *على فكرة حتى الشيوعية لم تسلم من الفئتين مع الشيوعية لم تعادي يوما لا النهج ولا الفلسفة