الدكتورة ڤيان نجار: أخصائية وأستشارية الأمراض النسائية والتوليد


1 قراءة دقيقة
11 Jan
11Jan

تخصص الصفحة في المواضيع والاستشارات الطبية والنصائح للأسرة والشباب. ليستفاد منها اكبر عدد ممكن من الناس وتعم الفائدة على الجميع.

الدكتورة ڤيان نجار: أخصائية وأستشارية الأمراض النسائية والتوليد
الشهادات العلمية في مهنة الطب .
"بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة الموصل" سنة 1971
"الدبلوم العالي لأمراض النسائية والتوليد في مدينة الطب جامعة بغداد" سنة 1977 وأخذ لقب الإختصاص للنسائية والتوليد
مارست اختصاصي طبيبة للنسائية والتوليد لمدة اربعين سنة لحد سن التقاعد في المستشفيات العامة والخاصة في العراق وفي عيادتي الخاصة و طبيبة للامم المتحدة UNDP وكذلك في السويد .

ادارة الصفحة: بيريڤان يوسڤي
صحافية في مجال السوشيال ميديا والصحافة الرقمية حائزة على شهادة الماجستير MA في الصحافة الرقمية من الجامعة الاميركية AU في واشنطن وشهادة بكلاريوس BA في الصحافة والإعلام من جامعة سنترال واشنطن CWU

'‏تخصص الصفحة في المواضيع والاستشارات الطبية والنصائح للأسرة والشباب. ليستفاد منها اكبر عدد ممكن من الناس وتعم الفائدة على الجميع. 
الدكتورة ڤيان النجار: أخصائية وأستشارية الأمراض النسائية والتوليد الشهادات العلمية في مهنة الطب . "بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة الموصل" سنة 1971 "الدبلوم العالي لأمراض النسائية والتوليد في مدينة الطب جامعة بغداد" سنة 1977 وأخذ لقب الإختصاص للنسائية والتوليد مارست أختصاصي كطبيبة للنسائية والتوليد لمدة أربعين سنة ولحد سن التقاعد في المستشفيات العامة والخاصة للعراق وعيادتي الخاصة وطبيبة للأمم المتحدة في UNDP وكذلك في السويد. 
ادارة الصفحة: بيريڤان يوسڤي صحافية في مجال السوشيال ميديا والصحافة الرقمية حائزة على شهادة الماجستير MA في الصحافة الرقمية من الجامعة الاميركية AU في واشنطن وشهادة بكلاريوس BA في الصحافة والإعلام من جامعة سنترال واشنطن CWU‏'